أوريدو تؤكد التزامها بمرافقة التحول التكنولوجي في الجزائر
استقبل، وزير البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية، سيد علي زروقي، اليوم الثلاثاء، بمقر الوزارة، الرئيس التنفيذي الإقليمي لمجموعة أوريدو، أحمد النعمة، وذلك في إطار زيارة عمل خُصصت لبحث سبل تعزيز التعاون وتوسيع مجالات الاستثمار في قطاع الاتصالات وتكنولوجيات الإعلام والاتصال في الجزائر.
وحسب بيان للوزارة، فقد تناولت المحادثات بين الجانبين آفاق تطوير الشراكة، لاسيما في المجالات ذات الأولوية الاستراتيجية، وعلى رأسها تسربع نشر تكنولوجيا الجيل الخامس (5G)، والإستثمار في تطوير مراكز بيانات الذكاء الاصطناعي.

وحضر هذا اللقاء إطارات من الوزارة، عبد الغني آيت سعيد الرئيس المدير العام لمؤسسة اتصالات الجزائر، روني طعمة، المدير العام لـOoredoo الجزائر، و رمضان جزائري، مدير الشؤون المؤسساتية بالشركة ذاتها، حيث أكد الوفد المرافق على التزام المؤسسة بمرافقة التحول التكنولوجي في الجزائر، والاستعداد لضخ استثمارات إضافية من شأنها دعم البنية التحتية الرقمية وتعزيز الابتكار التكنولوجي. يضيف البيان.
.
