اتحاد العاصمة يحقق فوزا ثمينا على حساب نادي الزمالك المصري
حقق اتحاد العاصمة فوزا مثيرا، على حساب نادي الزمالك، بنتيجة هدف مقابل صفر، في ذهاب نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بملعب 5 جويلية بالجزائر العاصمة.
وخاض الاتحاد غمار المباراة بقوة حيث تمكن من فرض أسلوب لعبه، خلال المرحلة الأولى، لكن دون أن يزور شباك حارس نادي الزمالك.
وخلال الشوط الثاني، ومع تراجع أداء أبناء سوسطارة، استطاع الزمالك في التحكم في لعب سير المباراة، من خلال خلق عدة فرص سانحة للتسجيل.
ومع نهاية الشوط الثاني نجح الزمالك في تسجيل هدف قاتل في مرمى بن بوط، ظنّ الجميع أن المباراة انتهت بفوز “أبيض القاهرة”، لكن الهدف ألغي بسبب وجود ركلة جزاء لصالح اتحاد العاصمة.
وعقب عودة الحكم الموريتاني إلى تقنية “الفار”، احتسب ركلة جزاء لصالح اتحاد العاصمة مُلغيا بذلك هدف الزمالك، في سيناريو مجنون.
ونجح المهاجم خالدي في ترجمة ركلة الجزاء إلى هدف في الوقت القاتل من المباراة، ليحقق بذلك اتحاد العاصمة فوزا مثيرا على حساب الزمالك، في مباراة هتشكوكية.
وبهذا الفوز، وضع اتحاد العاصمة قدما على منصة التتويج بكأس الكنفدرالية الإفريقية في انتظار لقاء العودة في العاصمة المصرية القاهرة، السبت المقبل.
