الجزائر: بحث تعزيز التعاون الاقتصادي مع لبنان
استقبل وزير التجارة الخارجية وترقية الصادرات، البروفيسور كمال رزيق، اليوم الثلاثاء بمقر الوزارة، سفير جمهورية لبنان لدى الجزائر، علي المولى، في لقاء خُصص لبحث سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين.
ووفق بيان للوزارة، تناولت المحادثات التحضيرات لزيارة مرتقبة لوفد من المتعاملين الاقتصاديين ورجال الأعمال اللبنانيين الناشطين عبر عدة دول، لاسيما في القارة الإفريقية.
وتندرج هذه الزيارة ضمن جهود تعزيز التواصل الاقتصادي وتوسيع مجالات التعاون، بما يساهم في تنمية المبادلات التجارية وفتح آفاق جديدة للشراكة والاستثمار بين الجزائر ولبنان.
