رئيس مجلس الأمة يلتقي بعدد من المسؤولين والقادة الأفارقة بأوغندا
التقى رئيس مجلس الأمة، عزوز ناصري، أمس الإثنين، بالعاصمة الأوغندية كامبالا، بعدد من المسؤولين والقادة الأفارقة، وذلك في إطار مشاركته -ممثلاً لرئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون-، في مراسم تنصيب الرئيس الأوغندي المعاد انتخابه، يوويري موسيفيني.
وحسب بيان المجلس، فقد جاء هذا اللقاء، خلال مأدبة العشاء أقامها الرئيس الأوغندي على شرف رؤساء الوفود والشخصيات المشاركة في مراسم التنصيب.
وشملت لقاءات ناصري كل من رئيس الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية إبراهيم غالي،، و نائبة الرئيس الأوغندي جيسيكا ألوبو، ونائبة الوزير الأول الأوغندي روكيا ناكاداما، إلى جانب المبعوث الخاص للرئيس الأوغندي لمنطقة البحيرات الكبرى، ورئيس الوزراء الأسبق أماماما مبابازي.



للإشارة، رئيس مجلس الأمة، كان مرفوقاً بسعادة سفير الجزائر لدى أوغندا مراد أمقران.
