صادي يبحث مع القائم بالأعمال الأمريكي سبل تعزيز التعاون الرياضي بين البلدين
بالتزامن مع استعداد المنتخب الجزائري للمشاركة في المونديال
تم النشر في 2 جوان 2026 • الساعة 13:34 بتوقيت الجزائر
•
التحرير
•
22• 0 تعليق
عقد وزير الرياضة ورئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم (الفاف)، وليد صادي، لقاءً مع القائم بالأعمال لدى السفارة الأمريكية بالجزائر، مارك شابيرو، وذلك قبل أيام قليلة من انطلاق نهائيات كأس العالم 2026.
وأفادت السفارة الأمريكية في الجزائر، عبر بيان رسمي، أن المحادثات بين الطرفين تمحورت حول آفاق تعزيز التعاون الرياضي بين الجزائر والولايات المتحدة، إلى جانب بحث سبل تطوير الشراكة الثنائية في هذا المجال.
ويأتي هذا الاجتماع بالتزامن مع استعداد المنتخب الجزائري للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2026، المقررة إقامتها في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك خلال الفترة الممتدة من 11 جوان إلى 19 جويلية المقبل.
كما أعربت السفارة الأمريكية عن تمنياتها بالتوفيق للرياضيين الجزائريين في مختلف المنافسات الدولية المقبلة، مؤكدة تطلعها لرؤية ممثلي الجزائر يحققون نتائج مميزة خلال مونديال 2026 يضيف البيان .
التحرير
مقالات مشابهة
قبل السفر إلى المونديال.. الخضر يزورون متحف المجاهد وفاءً للذاكرة الوطنية
6 يونيو، 2026
شايب يشرف على إطلاق فضاء ثقافي جديد بمقر القنصلية العامة للجزائر بلندن
6 يونيو، 2026
مشاريع استراتيجية كبرى بين الجزائر وتونس في الاتصالات والبريد
6 يونيو، 2026
الصحافة الدولية تسلط الضوء على مشروع أنبوب الغاز العابر للصحراء
6 يونيو، 2026
ممثلو الأحزاب السياسية والقوائم الحرة يوقعون على ميثاق أخلاقيات الممارسات الانتخابية
6 يونيو، 2026
الغلق الفوري وسحب رخصة الاستغلال من فندق “The Legacy” في حيدرة بالعاصمة
6 يونيو، 2026
المنظمة الوطنية للصحافيين الجزائريين تدعو الأسرة الإعلامية إلى الالتزام بالمهنية والحياد خلال الانتخابات
6 يونيو، 2026
حمس تعرض برنامجها الانتخابي لتشريعيات 2 جويلية
6 يونيو، 2026
