وزير الصناعة الصيدلانية يستقبل السفير الإسباني
استقبل وزير الصناعة الصيدلانية، وسيم قويدري، اليوم الاثنين، سفير مملكة إسبانيا بالجزائر راميرو فرنانديز باتشيير.

وحسب بيان وزارة الصناعة الصيدلانية، شكل اللقاء فرصة لتباحث سبل تعزيز علاقات التعاون الثنائي بين الجزائر وإسبانيا في مجال الصناعة الصيدلانية، لاسيما من خلال تشجيع تبادل الخبرات والمعارف وتطوير الشراكة بين المتعاملين الاقتصاديين والمستثمرين في البلدين.
كما تناولت ـ وفق البيان ـ المحادثات آفاق توطيد التعاون في مجالات التجارب السريرية وصناعة الأدوية الموجهة لعلاج الأمراض النادرة، بما يسهم في دعم القدرات الصناعية والصحية وتعزيز الابتكار في هذا المجال الحيوي”.

واتفق الطرفان على مواصلة التنسيق وتكثيف الجهود المشتركة من أجل توفير بيئة استثمارية ملائمة لتعزيز فرص الشراكة والتعاون بما يخدم مصالح البلدين.
