الحدث الجزائريالواجهةرياضةعاجل

جمال بلماضي: “سندافع عن لقبنا بكل قوة”

قال الناخب الوطني جمال بلماضي، أن المنتخب الجزائري تنقل إلى الكاميرون برغبة كبيرة للحفاظ على التاج الإفريقي.
وأضاف بلماضي في ندوة صحفية نشطها صبيحة الإثنين في ملعب جابوما رفقة القائد رياض محرز أن محاربي الصحراء سيدخلون المنافسة بكل قوّة، وأنهم قاموا بالتحضير للمنافسة بكل جدّية. مبديا ارتياحه بتعميم استعمال تقنية VAR، التتي قال أنها “ستمنع ضياع حق المنتخبات وتسهّل مهمة الحكام”.

واعترف مدرب الخضر بالضغط الكبير على المنتخب خاصة وأنه حامل اللقب، لكنه أكّد أن الفريق اعتاد على الضغط، وهذا لن يؤثر عليه في رحلة البحث عن كأس أفريقية ثالثة للجزائر. كما أوضح أنه سيتأقلم مع الظروف المناخية في الكاميرون، المختلفة عن قطر.

وأكد بلماضي ساعات قبل مباراته أمام سيراليون، أن المنتخب الوطني يحترم جميع منافسيه، وأنه “لاوجود لمنتخبات ضعيفة في إفريقيا، التي تعرف تطورا كبيرا في كرة القدم”.

وكشف مدرب الخضر عن تسجيل إصابتين وسط أشباله، تحفظ على الكشف عن هويتيهما، فيما اعترف بمرض رامي بن سبعيني وعدم التأكد بعد من مشاركته أمام سيراليون، وأكد عودة مهدي تاهرات للتدريبات اليوم بعد تعافيه من الإصابة بكورونا.

وبخصوص الانتقادات التي طالت مؤخرا المهاجم بغداد بونجاح، قال بلماضي أن بغداد مثله مثل بقية اللاعبين، مطالبون بإيجاد الحلول والتعامل مع الضغط، وأضاف “نحن نقوم بعمل كبير من أجل السماح له بتجاوز الانتقادات السلبية، والتأكيد على الجميع يمتلكون ثقة الطاقم الفني وبقية زملائهم في المنتخب”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى