الواجهةرياضةعاجل

محرز : “هدفنا التتويج..المهمة صعبة وسنساعد الجدد بخبرتنا”

أكّد قائد المنتخب الوطني رياض محرز أن الفريق “تنقل إلى الكاميرون من أجل الحفاظ على اللقب، رغم أن المهمة لن تكون سهلة لأن مستوى المنتخبات عال، والجميع يستهدف التتويج بهذه الكأس“.

وقال نجم الخُضر ومانشيستر الإنجليزي، أن “الجميع مطالبون بتقديم أفضل ما لديهم، من أجل تجاوز جميع المعوقات التي تعترض طريقهم نحو التتويج”

وعلّق محرز على التأويلات التي صاحبت تأخر التحاقه برفاقه في قطر، أنه فخور دائما بحمل قميص بلاده، ولا يمكن لإدارة مانشستر سيتي أن تمنعه من ذلك، نافيا أن يكون هذا قد حدث فعلا، مضيفا أنه دولي جزائري يشارك في المنافسة الأفريقية، مثلما يشارك لاعبون دوليون في كأس أمم أوروبا وكوبا أمريكا.

وفي حديثه عن الوافدين الجدد على فريق بلماضي، قال محرز أن “الأسماء الجديد في المنتخب الوطني أكدوا استحقاقهم التواجد معنا، وعليهم التعود على الأجواء”.

وأضاف “نحن نعمل على تسخير خبرتنا لمساعدة وتسهيل إندماج زملائنا الجدد في أقرب وقت، رغم أنهم محترفين ويدركون كيفية سير الأمور”.

يذكر أن كل من سفيان بن دبكة، إلياس شتي وأمين توقاي، يشاركون لأول مرة رفقة المنتخب الوطني، بعد اقتناع بلماضي بمستواهم، فيما يشارك 10 أخرون لأول مرة في كأس أمم أفريقيا، يتقدمهم فريد بولاية، رامز زروقي، آدم زرقان وحسين بن عيادة وغيرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى